نبذة عن الشركة

Memaar Building Systems (MBS)

تأسست شركة  Memaar Building Systems (MBS) في عام ٢٠٠٢ وهي إحدى الشركات التابعة لمجموعة EII CAPITAL ، وهي واحدة من أكبرالمصنعين للمبانى الحديدية سابقة الهندسة (PEB) والألواح العازلة فى العالم. MBS هي شركة متخصصة في تصميم، تصنيع وتوريد المبانى الحديدية سابقة الهندسة (PEB) وتستخدم أفضل البرامج الهندسية المعتمدة عالميا وأكثر ماكينات الإنتاج تطوراً في هذا المجال من الصناعة.

تبلغ الطاقة الإنتاجية الشهرية لشركة MBS ٨٫٠٠٠ طن من المباني الحديدية و ٢م١٥٠٫٠٠٠ من الألواح العازلة المكونة منPUR  و PIR كعازل داخلي مما يمكَنها من توريد المشاريع الكبرى في أقل فترة زمنية.

منذ أن تأسست قامت الشركة بتوريد ما يزيد عن ٤٠,٠٠٠ مبنى في أكثر من ٨٠ دولة حول العالم.

تتميز مباني MBS الحديدية سابقة الهندسة (PEB) بجودة لا تضاهى، وسرعة في التوريد باسعار تنافسيه. يتم تصميم وتصنيع المباني حسب المواصفات المعتمدة وشحنها في فترة تقل عن ٨ أسابيع وبتكلفة أقل بحوالي ٣٠٪ عن المباني الحديدية التقليدية.

قامت MBS بتنفيذ مباني بعرض يصل إلى ٩٠ متر بدون أعمدة وسطية وارتفاع يصل إلى ٣٠ متر وهذه المرونة الوظيفية تجعل المبانى الحديدية سابقة الهندسة (PEB) الأنسب في المباني الصناعية، التجارية، التعليمية، الرياضية، الجوية والزراعية مثل: المصانع، الورش، المخازن، صالات الألعاب الرياضية، حظائر الطائرات، المخازن المبردة ومزارع الدواجن.

المبانى الحديدية السابقة الهندسة (PEB) هي الخيار الأنسب للأسباب الأتية:

  • إستثمار منخفض التكاليف
  • توريد وإشغال سريع
  • مرونة معمارية
  • عرض كبير بدون أعمدة وسطية
  • إمكانية التوسعة المستقبلية
  • صيانة محدودة
PEB ELEMENTS

Memaar Building Systems (MBS)

Subscribe to receive the latest updates
from Memaar Building Systems.
[sibwp_form id=1]